الهيئة التدريسية
يبلغ عدد أعضاء الهيئة التدريسية حوالي 60 معلماً (دوام كامل وجزئي) وتبلغ نسبة المعلمين إلى الطلبة 1: 6. وتحرص المدرسة على استقطاب أفضل الكفاءات التعليمية المتاحة إضافة إلى الخبرات التعليمية المتميزة عند اختيار المعلمين. كما تعقد المدرسة بانتظام دورات وورشات عمل تدريبية خاصة لمعلميها .

المزيد
برنامج القبول
تم تطوير واعتماد نظام موضوعي ومتعدد المعايير لاختيار وقبول الطلبة في البرنامج الخاص بمدرسة اليوبيل بالتعاون مع مركز اليوبيل للتميز التربوي على أساس الكفاءة والقدرة. ويتم في كل عام قبول الطلبة من الصفين الثامن والتاسع للالتحاق بالمدرسة في الصفين التاسع والعاشر. ويقوم نظام اختيار الطلبة على عدة محكات هي:

المزيد
عن اليوبيل
تم الإعلان عن مشروع مدرسة اليوبيل سنة 1977 في غمرة احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال -طيب الله ثراه- سلطاته الدستورية. باشرت المدرسة عملها في العام الدراسي 1993/1994 كأول مدرسة متخصصة بتعليم الطلبة بتعليم الطلبة الموهوبين والمتفوقين في المنطقة العربية.

المزيد
المبادرات والنشاطات المدرسية والطلابية

تحرص المدرسة على تشجيع الطلبة على إجراء الدراسات والبحوث الميدانية، وتصميم استطلاعات الرأي العام، واستخدام البرامج والتطبيقات المحوسبة والبحث الإلكتروني عن طريق شبكة الإنترنت، وإجراء المناظرات والحوارات والزيارات الخارجية، والاحتفال بالمناسبات المختلفة. ويشارك الطلبة أيضاً في برامج التبادل الثقافي والمؤتمرات وورشات العمل والندوات والمسابقات الداخلية والمحلية والعربية والدولية، وشبكات المعلومات والاتصالات وتطبيقات الحاسوب والوسائط المتعددة، والمخيمات الصيفية والأعمال التطوعية، كما يشارك الطلبة في النوادي
المدرسية، وفي تنظيم وقيادة وتنفيذ العديد من المبادرات والنشاطات المدرسية والطلابية.